
Main Menu
Main Menu
مرحباً بك في الجامعة الليبية الدولية
تابع كل جديد
تسعى الجامعة للريادة والتميز من خلال برامج تعليمية تنافسية دوليًا
تتبنى الجامعة استراتيجية تعليمية ذاتية التوجيه في اكتساب المعرفة والمهارات والسلوكيات التي تؤسس لممارسة مهنية جيدة.
تنفرد الجامعة بتخصصات غير متوفرة في الجامعات الليبية الأخرى مثل: تخصصات العلوم الطبية الأساسية. برنامج فارم د. تخصص المعلوماتية الصحية ، كلية تقنية المعلومات.
تتبنى الجامعة مفهوم التعلم مدى الحياة ، وبالتالي تحرص الجامعة على الحفاظ على العلاقة مع الخريجين من خلال بناء قنوات مختلفة للتواصل والتفاعل الهادف لخدمة الخريجين.
تم منح الجامعة الاعتماد المؤسسي والبرنامجي بعد استيفاء متطلبات ومعايير الاعتماد الواردة في دليل المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية.
هذا هو مفهوم التنافس عند الدولية حينما نقول إن الجامعة الدولية ليست مجرد جامعة ناجحة فحسب ،فإننا لا نجانب الحقيقة .فهذه الجامعة مقياس ربحها الحقيقي ،هو تأسيسها لمسار تعليمي عالي الجودة في هذا البلد،يضاهي ما هو مطبّق في الجامعات الرصينة الرفيعة على مستوى العالم . وتقيس الدولية مؤشرات نجاحها من خلال اتساع رقعة مشروعها، وازدياد أعداد المؤمنين بجدواه، والحريصين على تطبيقه . والدولية لا تكتفي فقط بانتظار أن يتبنى الآخرون مسارات نجاحها ، بل تدعوهم وتساعدهم وتحثهم على تحقيق ذلك ،وتتيح لهم التعرّف على منظومتها التعليمية ، وتضع في أيديهم مفاتيح نجاحها ،والأساليب الحديثة والمبتكرة التي تنفذها منذ تأسيسها، وتقيم ورش العمل الواسعة لخلق كوادر من خارجها ، قادرة على تنفيذ مرتكزات مشروعها بشقيه التعليمي والإداري. التنافس عند الدولية يعني نجاحها في خلق نماذج تحاكيها وتتبنى رؤيتها و تقتنع برسالتها ،وتحرص على تطبيق الجودة والمعايير المحلية والعالمية في منظومة التعليم العالي. الدولية لاتحتكر النجاح والتميّز، بل تعمل على توسيع دائرته و تعدد نماذجه وتعدُّ هذا نجاحاً عظيماً يضاف إلى رصيدها.
انضمّ إلينا
انطلق نحو مستقبلك معنا. نقدم برامج متنوعة ومبتكرة وأعضاء هيئة تدريس خبراء، نوفر الأدوات والدعم الذي تحتاجه لتحقيق النجاح الأكاديمي والمهني. انضم إلى مجتمعنا وابدأ رحلتك اليوم.
تقدم الجامعة الليبية الدولية تجربة تعليمية فريدة، من خلال برمجيات متكاملة التي تزيد من تفاعل الطلاب وتحسين الأداء والمساهمة في رفع انتاجية الموظفين.