[vc_row][vc_column][vc_media_grid grid_id=\”vc_gid:1618122048854-21f1feb0-9808-2\” include=\”404510,404381,404326\”][vc_separator color=\”juicy_pink\” border_width=\”3\”][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_column_text]

اختصاصات مكتب الشؤون المالية 

  1. إعداد الحصص والمرتبات للعاملين بالجامعة وكذلك الكشوفات الخاصة بالاستقطاعات .
  2. إعداد أذونات الصرف الخاصة بالمصروفات العمومية والرأس مالية الخاصة بالإنشاءات والأعمال بعد التأكد من توفر المستندات المعتمدة من الجهات الفنية وفقا للعقود المبرمة بالخصوص.
  3. إعداد القيود المحاسبية والتأكد من سلامة التوجيه المحاسبي وكذلك استيفائها للمستندات المطلوبة.
  4. التأكد من سلامة ترحيل الأرصدة بالدفاتر المالية الممسوكة.
  5. مسك السجلات المالية المتعارف عليها وفقا للأصول والقواعد المالية المتبعة.
  6. استلام كشوفات الحساب الواردة من المصارف عن الحسابات الجارية للجامعة ومطابقتها مع ما تم قيده بالسجلات.
  7. إعداد الحسابات الختامية للجامعة والمشاركة فى وضع مشروع الميزانية التقديرية.
  8. متابعة وضبط النقدية والعهد بالجامعة , وكذلك أرصدة المصارف والتحقق من صحتها.
  9. إحالة الصكوك والحوافظ إلي المصارف أو تسليمها لأصحابها بحسب الأحوال.
  10. حفظ المستندات المالية وترقيمها بطريقة تسهل الرجوع عليها.

[/vc_column_text][vc_separator color=\”juicy_pink\” border_width=\”3\”][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_media_grid grid_id=\”vc_gid:1618122048857-87e71423-9aad-10\” include=\”404468,404466,404492\”][/vc_column][/vc_row]

Scroll to Top