[vc_row][vc_column][vc_media_grid grid_id=\”vc_gid:1618122048854-21f1feb0-9808-2\” include=\”404510,404381,404326\”][vc_separator color=\”juicy_pink\” border_width=\”3\”][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_column_text]
اختصاصات مكتب الشؤون المالية
- إعداد الحصص والمرتبات للعاملين بالجامعة وكذلك الكشوفات الخاصة بالاستقطاعات .
- إعداد أذونات الصرف الخاصة بالمصروفات العمومية والرأس مالية الخاصة بالإنشاءات والأعمال بعد التأكد من توفر المستندات المعتمدة من الجهات الفنية وفقا للعقود المبرمة بالخصوص.
- إعداد القيود المحاسبية والتأكد من سلامة التوجيه المحاسبي وكذلك استيفائها للمستندات المطلوبة.
- التأكد من سلامة ترحيل الأرصدة بالدفاتر المالية الممسوكة.
- مسك السجلات المالية المتعارف عليها وفقا للأصول والقواعد المالية المتبعة.
- استلام كشوفات الحساب الواردة من المصارف عن الحسابات الجارية للجامعة ومطابقتها مع ما تم قيده بالسجلات.
- إعداد الحسابات الختامية للجامعة والمشاركة فى وضع مشروع الميزانية التقديرية.
- متابعة وضبط النقدية والعهد بالجامعة , وكذلك أرصدة المصارف والتحقق من صحتها.
- إحالة الصكوك والحوافظ إلي المصارف أو تسليمها لأصحابها بحسب الأحوال.
- حفظ المستندات المالية وترقيمها بطريقة تسهل الرجوع عليها.
[/vc_column_text][vc_separator color=\”juicy_pink\” border_width=\”3\”][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_media_grid grid_id=\”vc_gid:1618122048857-87e71423-9aad-10\” include=\”404468,404466,404492\”][/vc_column][/vc_row]