[vc_row][vc_column][vc_column_text]
اختصاصات مكتب شؤون مجلس الجامعة
- تلقي الموضوعات التي تعرض على مجلس الجامعة واستيفاء البيانات والمعلومات اللازمة عنها.
- إعداد مشروع جدول أعمال اجتماعات مجلس الجامعة بالتنسيق مع رئيس الجامعة وإبلاغ الأعضاء به قبل الموعد المحدد لانعقاد الجلسة.
- تحرير محاضر اجتماعات مجلس الجامعة وتدوين قراراتها وتوصياتها.
- تعميم القرارات الصادرة عن مجلس الجامعة ورئيس الجامعة على كافة الجهات ومتابعة تنفيذها.
- الاحتفاظ بملفات المحاضر الخاصة بجلسات مجلس الجامعة والمراسلات والقرارات الصادرة عنه وتنظيمها.
- الاحتفاظ بالمراسلات الصادرة والواردة وتنظيمها وترتيبها في ملفات خاصة بها.
- تنظيم أعمال مكتب رئيس الجامعة وبرامج عمله.
- القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل رئيس الجامعة.
[/vc_column_text][vc_separator color=\”juicy_pink\” border_width=\”3\”][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_media_grid element_width=\”2\” grid_id=\”vc_gid:1618038897853-ce4e0b47-93f9-9\” include=\”404526,404527,404528,404524,404523,404525\”][/vc_column][/vc_row]