[vc_row][vc_column][vc_column_text]

  اختصاصات مكتب شؤون مجلس الجامعة

  1. تلقي الموضوعات التي تعرض على مجلس الجامعة واستيفاء البيانات والمعلومات اللازمة عنها.
  2. إعداد مشروع جدول أعمال اجتماعات مجلس الجامعة بالتنسيق مع رئيس الجامعة وإبلاغ الأعضاء به قبل الموعد المحدد لانعقاد الجلسة.
  3. تحرير محاضر اجتماعات مجلس الجامعة وتدوين قراراتها وتوصياتها.
  4. تعميم القرارات الصادرة عن مجلس الجامعة ورئيس الجامعة على كافة الجهات ومتابعة تنفيذها.
  5. الاحتفاظ بملفات المحاضر الخاصة بجلسات مجلس الجامعة والمراسلات والقرارات الصادرة عنه وتنظيمها.
  6. الاحتفاظ بالمراسلات الصادرة والواردة وتنظيمها وترتيبها في ملفات خاصة بها.
  7. تنظيم أعمال مكتب رئيس الجامعة وبرامج عمله.
  8. القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل رئيس الجامعة.

[/vc_column_text][vc_separator color=\”juicy_pink\” border_width=\”3\”][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_media_grid element_width=\”2\” grid_id=\”vc_gid:1618038897853-ce4e0b47-93f9-9\” include=\”404526,404527,404528,404524,404523,404525\”][/vc_column][/vc_row]

Scroll to Top