تنظم كلية طب وجراحة الفم والأسنان منذ تأسيسها زيارات إلى مدارس التعليم الاساسي بمدينة بنغازي ضمن برنامج التوعية بصحة الفم والاسنان المتفرع من مشروع الجامعة العام في خدمة المجتمع .
ويتولى طلبة الكلية وخاصة في السنتين الرابعة والخامسة رفقة عدد من أساتذتهم تقديم ارشادات وعروض مرئية عن أهمية الاهتمام بصحة الفم والاسنان منذ الصغر، لنشر الوعي بين الاطفال والاسهام في تنشئتهم وفق المعلومات الصحية الصحيحة التي تكفل لهم حياة خالية من الامراض.
هذا الفيديو من زيارة إلى مدرسة المنيرة للتعليم الاساسي.
…………..
المركز الاعلامي

You may also like

كلية AMS تحي اليوم العالمي للمختبرات الطبية
كلية AMS تحي اليوم العالمي للمختبرات الطبية
في المهارات السريرية لطلبة السنة الثانية داخل مركز المهارات السريرية Clinical Skills Lab،، بالاعتماد على أسلوب Objective Structured Clinical Exams المعتمد عالمياً لاختبار المهارات السريرية “الأكلينيكية”، والمعروف اختصاراً بـ OSCE الذي يُمتحن من خلاله الطلاب، في الأهداف التعليمية للمنهج التطبيقي بنظام محطات متعددة، يتم فيها الدمج والتكامل والتداخل بين العلوم المختلفة التي تتضمنها الوحدات التعليمية. ويشار إلى أن طلبة السنوات الثلاث الأولى الدارسين للطب البشري وطلبة السنتين الأوليين الدارسين لطب وجراحة الفم والاسنان يتلقون تعليمهم كاملاً خلال هذه السنوات في كلية العلوم الطبية التطبيقية.
الامتحان الجزئي لطلاب كلية AMS في المهارات السريرية
جلسات M.S.S لطلاب السنة الثالثة بكلية AMS
جلسات M.S.S لطلاب السنة الثالثة بكلية AMS

المركز الاعلامي