لجنة تطوير مناهج كلية AMS تجتمع مع أصحاب المصلحة
عقدت لجنة تطوير المناهج بكلية العلوم الطبية التطبيقية AMS الاجتماع الافتتاحي للعام الأكاديمي 2021 / 2022م خلال اليومين الماضيين في حضور عميد الكلية أ.د. عبد الله المنصوري ووكيل الكلية أ. نهى النعاس، ورئيس اللجنة د. هويدا خطاب، بالاضافة إلى د. محمود المنصوري عن مكتب المناهج بالكلية، د. سوزان الهوني رئيس مكتب ضمان الجودة بالكلية، وفي حضور اصحاب المصلحه ولي الامر السيد حمد القزيري ، د. رفيق الكوافي وكيل كلية طب وجراحة الفم والاسنان، د. سارة قليصه عن كلية الطب، كذلك الطالبة سما المهدوي، والطالب احمد حموده، والطالبة ام كلثوم ابراهيم غيضان، وعدد من اعضاء اللجنة من اعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وق افتتح السيد عميد الكلية الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور وعرض وأوضح أسباب تكوين اللجنة، كما تحدث السيد العميد عن الاجراءات التي اتخذتها الكلية للتغلب على الصعوبات التي واجهتها في سير العملية التعليمية في ظل هذه الظروف الصعبة، كما قامت د. سوزان الهوني بعرض الآليات المتبعة في سير عمل اللجنة ومهام اعضائها.
وتم فتح باب النقاش وعرض مقترحات وملاحظات اصحاب المصلحة بخصوص سير العملية التعليمية وذلك للاستفاده من هذه الملاحظات في تحديث وتطوير الخطة التدريسية للكلية للعام الاكاديمي 2021-2022.
والجدير بالذكر انه يتم تشكيل اللجنة وعقد اجتماعاتها بشكل سنوي حيث تقوم لجنة تطوير المناهج بعقد هذا الاجتماع الافتتاحي لغرض تثبيت واعتماد آلية عمل اللجنة وعرض خطة اللجنة على افرادها واصحاب المصلحة.
……………….
Scroll to Top