قطار (العمليات ) يصل محطة (الصيدلة )

في إطار عمل كلية الصيدلة و مركز البحوث و الاستشارات بالجامعة على البدء في تفعيل إدارة عمليات الأعمال(Business process management) في أعمالهما،اتساقاً مع توجهات الجامعة ،
انطلقت يوم السبت الثاني و العشرين من يوليو 2023 ، سلسلة ورش عمل عن إدارة عمليات الأعمال مع فريق عمل كلية الصيدلة و مركز البحوث و الاستشارات في الجامعة الدولية,
حيث قدمت أ. اسراء العمامي تمهيداً عن إدارة عمليات الأعمال و فوائدها كما قدم أ. عبدالقادر التائب معلومات عن مهارات الاتصال و التواصل .
.
تهدف عمليات الأعمال التي انطلق قطارها، إلى تحقيق أهداف، وأهمية مكونات الجامعة الأكاديمية والإدارية، وتحسين التنظيم، والكفاءة والفعالية في إدارة العمليات اليومية والمشاريع القائمة. وتشمل هذه العمليات تخطيط الموارد وإدارة الجودة وتحسين العمليات وتنظيم الجداول الزمنية والمواعيد النهائية وإدارة المخاطر.
‎انطلاق عمليات الأعمال له تأثير إيجابي على الأداء ، حيث ستسهم في تحسين جودة الخدمات والمخرجات المقدمة وتعزيز الكفاءة والفعالية في العمليات الإدارية. كما ستسهم في تعزيز سمعة ومكانة الجامعة الدولية في المجتمع الأكاديمي والمجتمع المحلي والعالمي..

Scroll to Top