استقبل الأستاذ الدكتور عبد الله المنصوري رئيس الجامعة الليبية الدوليّة للعلوم الطبيّة المكلّف بمكتبه صباح اليوم الاثنين السابع والعشرين من شهر يونيو 2022 السيد عادل ضياف مدير إدارة العلاقات الأكاديمية والتعاون الدولي والسيد على قنون مدير مركز البحوث والاستشارات في جامعة طرابلس المكلفين من المفوضية الأوربية بالقيام بزيارات ميدانية للجامعات المستهدفة بمشروع ابتكار.

وقد رحّب السيد الرئيس المكلّف بضيفي الجامعة , مشيراً إلى أن هذه الزيارة ستعزز العلاقات الأكاديمية ذات الطابع البحثي والاستشاري بين الجامعتين، وستمهّد لمجالات تعاون أوسع وأرحب .

ويُشار إلى أن هذه الزيارة الميدانية تأتي ضمن حزمة العمل الأولى في سياق مشروع ابتكار.

كما قام ضيفا الجامعة الدوليّة بزيارة إلى مركز البحوث والاستشارات بالجامعة للوقوف على إمكاناته وهيكليته، وخططه الاستراتيجية وطرق العمل والإجراءات المتبعة به. وكان في استقبال السيد مدير إدارة العلاقات الأكاديمية والتعاون الدولي والسيد مدير مركز البحوث والاستشارات في جامعة طرابلس الدكتور سالمة بوخطوة مدير إدارة لعلاقات الأكاديمية والتعاون الدولي بالجامعة الدولية، حيث استمعا من سيادتها إلى شرح ضافٍ حول فلسفة إدارة العلاقات الأكاديمية والتعاون الدولي بالجامعة ورؤيتها في مدّ جسور التعاون، وتعزيز الشراكات محلياً وإقليمياً ودوليا .

Scroll to Top