‎. بدأ فريق التدقيق الداخلي صباح اليوم الاثنين الموافق السابع عشر من يوليو 2023م ، العملَ انطلاقاً من قاعة الاجتماعات بالجامعة، وبحضور السيد رئيس الجامعة أ.د محمد سعد واللجنة المكلفة بالتدقيق الداخلي برئاسة مستشار الجودة والحوكمة الدكتور خباب عبدالمنعم
و عميد كلية إدارة الأعمال د.صبري
جبران .وفريق العمل بالكلية.
وقد أنهى الفريق الداخلي عملية التدقيق الخاصة ببرنامج الإدارة الصحية في كلية إدارة الأعمال ، حيث تمَّ إجراء تقويم شامل للبرنامج ومطابقته لمعايير المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية من خلال تحليل وتقويم مختلف جوانب البرنامج، بما في ذلك المناهج الدراسية، وأساليب التدريس، وأنظمة التقويم، والموارد البشرية، والبنية التحتية، وخدمات الطلاب، والتواصل الداخلي والخارجي.
يهدف التدقيق الداخلي إلى تحسين البرنامج وضمان توافقه مع المعايير المحددة، وتعزيز القدرة على تلبية احتياجات طلابنا والمجتمع..
تشمل نتائج التدقيق تحديد نقاط القوة في البرنامج والممارسات الملموسة التي تسهم في تحقيق الجودة والتميز. كما تم تحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين وتعزيز لتلبية المعايير المطلوبة.وشهدت عملية التدقيق تعاوناً وتنسيقاً بين جميع الأطراف المعنية لضمان الجودة والتفوق في البرنامج .وجرى الاتفاق على العمل سويًا لتنفيذ التوصيات والمقترحات، لتحسين برنامج الإدارة الصحية وتلبية متطلبات الاعتماد البرامجي.
وبحسب تصريح الدكتور خباب عبد المنعم فإن فريق التدقيق قد بذل مجهوداً مقدراً جدا بالتنسيق مع فريق الكلية الذي أيضاً كان مجتهداً جداً في تنفيذ التوصيات والملاحظات السابقة.

Scroll to Top