المركز الطبي الجامعي: اختتام أعمال الدورة التخصصية الأولى من نوعها في إفريقيا

بحضور السيد رئيس الجامعة والسيد وكيل الجامعة لإدارة المرافق الصحية التعليمية ” اختتم الثلاثاء الماضي بالمركز الطبي الجامعي (بوهديمه ) أول دورة من نوعها في إفريقيا وليس في ليبيا فقط. تحت عنوان : Point of Care Ultrasound التي قدَّمها الاستشاري الدولي الدكتور نبراس بوغرارة.

وقد شملت الدورة في انتظامها الأول والثاني، تدريب سبعة عشر طبيباً في تخصصات مختلفة.
وقد عبّر المشاركون في نهاية الدورة عن امتنانهم الكبير للجامعة الدولية، وللمركز الطبي الجامعي على إتاحة الفرصة للانخراط في هذه الدورة الفريدة المميزة، التي أفادوا منها -كما ذكروا – بشكل واسع واكتسبوا من خلالها مهارات ومعلومات مبتكرة، سيكون لها بالغ الأثر الإيجابي على أدائهم وممارستهم لتخصصاتهم المختلفة على حد قولهم .كما وجّه المتدربون الشكر للدكتور نبراس بوغرارة على حرصه وتميزه وحرفيته في توصيل المعلومة.
وشهد اليوم الختامي للدورة، تكريم الأطباء المشاركين في هذه الدورة في حضور الدكتور محمد سعد، رئيس الجامعة،
نظمت الدورة في مركز التعليم الجامعي في منطقة بوهديمة.

وصرَّح السيد وكيل الجامعة لإدارة المرافق الصحية التعليمية د.رضا العوكلي قائلاً: نود أن نعبّر عن شكرنا العميق وإعجابنا بالقائمين على هذه الدورة، ونشعر بالفخر بنجاح هذه البادرة التعليمية الرائدة في ليبيا. كما يسعدنا أن يعبّر الدكتور نبراس عن تقديره واستعداده للتعاون في المستقبل بمزيد من المبادرات والتعليم.

نتطلع إلى المزيد من التعاون والنجاحات المشتركة في هذا المجال المهم، ونهنئ جميع المشاركين على تفانيهم واجتهادهم في اكتساب المعرفة في مجال ال POCUS Point of Care Ultrasound.

Scroll to Top