بدأت الاجتماعات التمهيدية لإطلاق عمليات الأعمال بالجامعة الليبية الدولية وذلك باجتماع مركز امتياز عمليات الإدارة الذي يرأسه السيد رئيس الجامعة ويضم في عضويته عدداً من قيادات الجامعة إلى جانب خبير من فريق عمليات الأعمال.

وقد أكد السيد رئيس الجامعة أن الاتجاه نحو اعتماد نظام إدارة عمليات الأعمال بديلاً عن النظام الادارة الوظيفي، يمثل تحديا جديدا أمام الجامعة الليبية الدولية.  وقال نحن مصرون على خوض هذا التحدي كما خضنا تحديات عديدة وأحدثنا تغييرات جذرية في مسارات التعليم العالي وطرق التعلُّم غير المسبوقة في هذا البلد.

وسوف تبدأ مراكز الامتياز لإدارة عمليات الأعمال -التي شُكّلت مؤخراً- في العمل الجاد والمثابر لإنجاز هذا التحدي الذي سينقل الجامعة الدولية من جامعة في منطقة العالم الثالث إلى مستوى الجامعات في العالم المتقدم .كما قال السيد الرئيس نثق في قدراتنا، والليبيون قادرون على الإنجاز وإحداث الفارق متى أتيحت لهم البيئة الإيجابية المحفزة، مؤكداً أن الجامعة الليبية الدولية هي ذاك الوسط الإيجابي المحفّز .

وقد حظي الاجتماع التمهيدي بمداخلات مهمة من الحاضرين لتعميق مفهوم هذا المسار و توفير كل الإمكانات لنجاحه وبذل كل الجهود لتغيير المواقف وتجاوز المألوف والاقتناع بضرورة تطبيق هذا النظام دون تلكؤ أو تباطؤ.

Scroll to Top