الإخوة الأعزاء : خريجو كلية طب وجراحة الفم والأسنان
بعد التحية ،،،
في الوقت الذى نسجّل فيه اعتزازنا وفخرنا بكم وبإنجازاتكم العلمية والمهنية في سوق العمل ، وبما تحققونه كل يوم من تميّز على المستوى الوطني والإقليمي والدولي ، ما عزّز من مكانة وتصنيف جامعتكم وكليتكم ، وجعل منكم مصدر فخر لعائلاتكم وبلدكم.
وبمناسبة اكتمال تخرّج عشر دفعات من الكلية تتويجاً بالدفعة (10) فإننا نعتزم إقامة يوبيل برونزي احتفاءً بهذه المناسبة انطلاقاً من يوم السبت /10/2222 20ويتضمن برنامج الاحتفال بهذه المناسبة التالي :
• حفل تخرّج الدفعة العاشرة الذي سيقام بقاعة فينيسيا VIP للمناسبات ببنغازي.
• تكريم المتفوقين منكم ممن حققوا إنجازات متميزة على طريق التطور المهني ،وكذلك تكريم من دعموا مسيرة كليتنا العلمية وكانت لهم بصماتهم المميزة في تعليم طب الأسنان في ليبيا.
• إقامة مؤتمر علمي مصاحب يومي الأحد والإثنين 23-24/10/2022 . تسبقه ورش عمل تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 18/10/2022 وحتى يوم الخميس الموافق 20/10/2022 وستتولى اللجنة العلمية موافاتكم بالبرنامج التفصيلي لذلك لاحقا.
ندعوكم كخريجين للكلية للإسهام والمشاركة في هذا الحدث المميز من خلال الحضور الشخصي ،وتقديم بحوث علمية أو المشاركة في ورش العمل.
وهذه الدعوة موجّهة لجميع الخريجين من المقيمين في الداخل والخارج .وستتولى الجامعة تحمل نفقات إقامة الحاضرين من خارج ليبيا .كما ستتولى ترتيب إجراءات حجز الفنادق للقادمين من خارج مدينة بنغازي بأسعار مخفضة .
إن مشاركتكم لنا هذه المناسبة، هي فرصة لتبادل خبراتكم في سوق العمل معنا ومع زملائكم .ومن جانبنا نبدي استعدادنا التام للاستماع إلى جميع ملاحظاتكم وآرائكم بما يدفع بكليتنا خطوات إلى الامام .
كلنا ثقة بتعاونكم مع لجنة الخريجين برئاسة مسجل الكلية.
أ.إيمان محمد وتزويدها بالمعلومات المطلوبة في الوقت المناسب ،لإظهار هذا الحفل بما يليق به وبما يشرّف كليتكم .
كما يمكنكم التواصل مع اللجنة العلمية للاحتفالية برئاسة د. ميرفت عاشورالزوكي لتقديم أوراقكم وبحوثكم العلمية ومقترحات ورش العمل .
ويمكنكم متابعة أية مستجدات عن طريق :
– هاتف واتساب :00218915845194

[email protected]

– صفحة الكلية و صفحة وموقع الجامعة على الشبكة العنكبوتية العالمية ar.limu.edu.ly

Scroll to Top