أحي برنامج علوم المختبرات السريرية / بكلية العلوم الطبية التطبيقية AMS “اليوم العالمي للمختبرات الطبية” الذي يوافق الـ 15 من أبريل من كل عام، في حضور لفيف من المختصين الذين تقدمهم وزير الصحة السابق الدكتور سعد عقوب وأعضاء نقابة المختبرات الطبية ببنغازي، وأعضاء هيئة التدريس والطلبة بالكلية.
هذا وقد افتتح الحفل السيد عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية أ.د. عبد الله المنصوري الذي أشار إلى أهمية إحياء مثل هذا اليوم، مؤكداً أن برنامج علوم المختبرات السريرية الذي تعتمده كلية العلوم الطبية التطبيقية يقدم أساساً قوياً لطلابه في العلوم الطبية ويوفر لهم فرص تدريب في مجالات المختبرات والبحوث الطبية والإدارة.
كما القى السيد رئيس مجلس الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية أ.د. محمد سعد امبارك كلمة تقدم في مستهلها بالشكر والاحترام لكل من ساهم في مواجهة الأعباء الكبيرة التي تحملها قطاع الصحة خلال عام من جائحة كوفيد-19، مشيداً بالدور البطولي الذي أنجزه الدكتور سعد عقوب وزير الصحة في تحقيق النتائج بأقل الأمكانيات ونوه على التركيز ودعم المختبرات بكل ما يلزم .
كما ألقى الدكتور سعد عقوب وزير الصحة السابق كلمة تطرق فيها إلى التجربة التي واجهها في الوزارة في ظل جائحة كورونا وصعوبة التجهيزات والتحديات التي واجهتهم.
وفي نهاية الحفل تم تكريم د. سعد عقوب وعدد من المختصين والشركات الراعية، ثم توجه الحضور إلى مطالعة المعرض المصغر الذي أقيم على هامش الحفل ونظمته الشركات الراعية التي عرضت أجهزة ومعدات طبية خاصة بالمختبرات الطبية.
……………….
المركز الاعلامي

You may also like

مجلة عملية دولية متخصصة تنشر بحثاً للدكتور ابراهيم الجروشي
مجلة علمية دولية متخصصة تنشر بحثاً للدكتور ابراهيم الجروشي
الدكتورة مروة النيهوم تجتاز امتحان الجزء الثاني بكلية الجراحين الايرلندية
الدكتورة مروة النيهوم تجتاز امتحان الجزء الثاني بكلية الجراحين الايرلندية
نجاح طبيبة امتياز في إزالة ورم باللسان
نجاح طبيبة امتياز في إزالة ورم باللسان