شرعت كلية الطب هذا الاسبوع في إجراء المقابلات الشخصية للطلبة الجدد المتقدمين لدراسة الطب، الذين يخضعون لسلسلة اختبارات تقييمية لمهاراتهم وقدراتهم من حيث المستوى العلمي ومستوى اللغتين الإنجليزية والعربية ومهارات التواصل والقدرة على إتخاذ القرار، بالاضافة إلى ضرورة أن يلتزم الطلبة المقبولون بإحضار شهادة لياقة صحية وأخذ لقاح كورونا كشرط لإتمام إجراءات القبول.
والجدير بالذكر أن الكلية تتلقى طلبات للدراسة بها من مدن مختلفة ودول عديدة مثل جمهورية مصر العربية ونيجيريا وايرلندا وسوريا وغيرها حيث كانت مقابلات يوم الاسبوع الماضي لطلبة ليبيين من طرابلس وطبرق وكندا وتركيا وطلبة من جنسيات أخرى.
ويشار إلى أن الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية تتبع طرق تعلم حديثة ومتطورة مثل التعلم المبني على حل المعضلات والتعلم المبني على الفريق والمناهج المتداخلة ومباديء البحث العلمي والتفكير الناقد والقيام بعدد معين من ساعات العمل التطوعي كأحد متطلبات التخرج.
ويحصل الطلبة الذين تم قبولهم بداية هذا العام الدراسي بعد نجاحهم في السنة الثالثة على بكالوريوس العلوم الطبية التطبيقية ليحصلوا بعد إنهائهم سنوات التدريب السريري على بكالوريوس الطب والجراحة Double qualifications.
0

You may also like

كلية AMS تكرم الطلبة الأوائل للسنتين الأولى والثانية 1
كلية AMS تكرم الطلبة الأوائل للسنتين الأولى والثانية
الجامعة الدولية وبناء القدرات بالخبرات اليابانية 2
الجامعة الدولية وبناء القدرات بالخبرات اليابانية
أطباء الامتياز بكلية الطب يواصلون نشاطهم العلمي 3
أطباء الامتياز بكلية الطب يواصلون نشاطهم العلمي