الرؤيةتعزيز التواصل الإعلامي بين الجامعة ومحيطها المجتمعي ، والتعريف برسالتها العلمية ودورها في الارتقاء بالمجتمع .
الرسالةيسعى المركز الإعلامي ليكون حلقة وصل بين الجامعة والمجتمع والمؤسسات الإعلامية باستخدام أحدث الوسائل الإعلامية الحديثة .
الأهداف
  1.  التعريف بدور الجامعة ورسالتها ودورها في المجتمع .
  2.   إبراز الجامعة كمؤسسة علمية تعمل وفق قيم وأخلاق وتقاليد عريقة.
  3.  تعزيز التواصل بين الجامعة والمجتمع والمؤسسات العامة والخاصة بما في ذلك أجهزة الإعلام المختلفة وتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية عن الجامعة.
  4.   تعريف المجتمع المحيط وشرائحه المختلفة بما تحققه الجامعة وترسيخ تميزها العلمي ودورها في المجتمع وكسب ثقته بمخرجاتها .
  5.  بناء علاقات وجسور تواصل وثيقة مع وسائل الإعلام والعاملين فيها لتحقيق أهداف واستراتيجيات الجامعة.
 ثانياً: المهام والاختصاصات:
  1.   متابعة جميع أنشطة الجامعة .
  2.  إبراز الجامعة إعلامياً .
  3.  تزويد إدارة الجامعة بما يُنشر إعلامياً عن الجامعة ونشاطاتها المختلفة .
  4.  تزويد وسائل الاعلام المختلفة بالإحصاءات والمعلومات الموثقة عن الجامعة.
  5.  التنسيق مع الجهات الإعلامية التي ترغب في إجراء المقابلات الإعلامية والبرامج المختلفة داخل الجامعة .
  6.  تنظيم المؤتمرات الصحفية في المناسبات المختلفة .
  7. الرد على الاستفسارات الصحفية بعد عرضها على الكليات والإدارات المختصة في الجامعة .