انتظم صباح اليوم الثلاثاء الموافق السابع من يونيو 2022 الاجتماعُ الدوريُّ ، لمجلس الجامعة الدولية للعلوم الطبية برئاسة الدكتور سالمة بوخطوة عميد كلية الصيدلة رئيس الجامعة المكلف . وبحضور السادة عمداء الكليات ومدراء الإدارات .وتركّز الاجتماع الذي التحق في منتصفه السيد رئيس الجامعة الدكتور محمد سعد .على مناقشة بندين اثنين هما :
– أولاً اعتماد اللائحة الدراسية المحدثة لكلية طب وجراحة الفم والأسنان .
– ثانياً المنح الدراسية المقدّمة من الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية .حيث قدّمت اللجنة المشرفة على تنفيذ هذا المشروع عرضاً أمام مجلس الجامعة بخصوص نتائج المرحلة الأولى للمتقدمين للمنحة للعام الأكاديمي 2022-2023 .
وفي كلمته أمام المجلس أكّد السيد رئيس الجامعة على ضرورة تبني مبدأ المساءلة والتقييم المستمر، وغرسه ضمن أدبيات الجامعة .و في سياق آخر شدد على ضرورة إصدار تكليفات لكل من يشملهم الهيكل التنظيمي المحدث القائم على عمليات الأعمال .
ومن جهتها أوضحت الدكتور سالمة بوخطوة عميد كلية الصيدلة ، الاستعدادات المتخذة والترتيبات المنجزة ،لاستضافة ورشة العمل التي ينفذها المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية ، بالتعاون مع كلية الصيدلة بالجامعة الليبية الدوليّة للعلوم الطبيّة التي سيشارك فيها عمداء كليات الصيدلة في الجامعات الليبية .
Scroll to Top