انتظم اليوم الثلاثاء الرابع عشر من شهر ديسمبر 2022 الاجتماع الدوري لمجلس الجامعة برئاسة السيد رئيس الجامعة وحضور السادة الوكلاء والمستشارين ومدراء الإدارات.
وقد خُصصت جلسة اليوم لمتابعة عرض تقديمي من السيد مستشار الجامعة لعمليات الأعمال والاستراتيجية الأستاذ عبدالقادر التائب.بعنوان(التسعير القائم على القيمة في مؤسسات التعليم العالي)
وقد أجمع المتداخلون بعد العرض التقديمي القيّم الشامل المبتكر ، على استمرار الجامعة في الالتزام بالجودة والحفاظ على القيمة التي ترسخها منذ تأسيسها، والصورة الإيجابية التي كوّنتها ، وتبني البرامج والأفكار التي تجعل هذا الصرح الرائد في مصاف الجامعات المعتبرة، ليس إقليمياً، بل دولياً من خلال (منتجات )مخرجات على أعلى مستوى قادرة على التنافس و إحراز المكانة وانتزاع الفرص في سوق العمل .
وأكد السيد رئيس الجامعة أن الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية لن تتخلى أبداً عن مبدأ الجودة والتطوير والتحسين المستمر، ومواجهة التحديات ، والحفاظ على المكانة العلمية التي بلغتها بمزيد من الجهد والابتكار والمثابرة والشراكات الدولية ،ومحاكاة أفضل النماذج التعليمية العالمية. وتطبيق أحدث النظم التعليمية والإدارية وإفساح المجال أمام القامات الفكرية والخبرات العلمية التي تحتضنها؛ وصولاً لأفضل أداء وأعلى نتائج.
Scroll to Top