كلية الصيدلة تحتفي بخريجي الدفعة الثالثة من برنامج دكتور صيدلة

احتفلت كلية الصيدلة صباح اليوم الموافق 19-10-2023 م ، بتخريج الدفعه الثالثة من برنامج دكتور صيدلة ، وبعدد 38 خريجاً وخريجة .حيث بدأت مراسم الاحتفالية بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب /محمد الزيدان .ومن ثم كلمة للسيد أ. د. رئيس الجامعة الذي هنأ بدوره الخريجين مؤكداً على تميز خريجي الجامعة وكفاءتهم في سوق العمل مشيداً بدور عمادة وفريق العمل بالكلية، ومن ثم ألقت السيدة د. سالمة بوخطوة عميد الكلية كلمتها التي ترحمت فيها أولاً على الطالبين بالدفعة السادسة المغفورين بإذن الله (عوض الحداد ، محمد الأسدي ) اللذين وافتهما المنية شهر مايو الماضي، ومن ثم أكدت أن ما أصاب مدينة درنة هو مصاب لليبيا ولكل أهلها ، وتاليه أكدت أن صمت العالم إزاء ما يحدث في غزة ،لهو أمر مروع ومنافي للقيم الإنسانية والأخلاقية .وختمت السيدة د .عميد الكلية كلمتها متمنيةً للخريجين التوفيق والنجاح في الحياة العلمية والعملية ،مؤكدةً على دوام مساندة ودعم الكلية لخريجيها.
ومن ثم ألقى السيد أ. إبراهيم المغربي مسجل عام الجامعة كلمته، التي أثنى فيها على جهود فريق عمل الكلية وتفانيها الذي نتيجته حصاد اليوم ،و هو تخرج الدفعة الثالثة من برنامج دكتور صيدلة والذي تنفرد به الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية.
ومن ثم ألقت الخريجة / رهف الكاديكي كلمة الخريجين التي ذكرت فيها دور الكلية و دعمها المتواصل منذ أول يوم دارسة وحتى التخرج.
تاليه تم إلقاء قسم الخريجين وإعلان الأوائل على الدفعة وهم:
1-غالية صلاح الدين سعد حويو -الترتيب الأول
2-رتاج عبدالرحمن شلقامي عبدالرحمن -الترتيب الثاني
3-فاطمة عبدالكريم سالم ضيف الله سعد -الترتيب الثالث .
ختاماً اعلن السيد أ.د رئيس الجامعة تخريج الدفعة الثالثه من برنامج دكتور صيدلة ،و ذلك بعد استكمال جميع متطلبات التخرج متمنياً لهم دوام التوفيق و النجاح.

Scroll to Top