كلية إدارة الأعمال بالجامعة الليبية الدولية

أُنشئت كلية إدارة الأعمال للمُساهمة في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة في بناء وإعداد أجيال من الخِريجين المُتميزين، انطلاقاً من فلسفة الجامعة في التعلم المُستمر والحرص على إنتاج ونشر المعرفة المُتكاملة، من خلال توفير تخصصات العلوم الإدارية والمالية وتطبيقاتها في شتى المجالات.

وتمنح كلية إدارة الأعمال شهادة البكالوريوس، في المجالات التخصصية المُختلفة مثل: إدارة الأعمال، إدارة التسويق، إدارة الجودة، الريادة، إدارة المشروعات، المُحاسبة، إدارة التمويل والاستثمارات، الاقتصاد، والعلوم السياسية.

وتسعى الكلية لأن تكون مُخرجاتها مُتميزة وذات ريادة على المُستويين المحلي والدولي، وقادرة على المُنافسة إقليمياً وعالمياً في مجالات التخصص المعرفي في علوم الإدارة.

وتُعد كلية إدارة الأعمال بطرحها المُتميز إحدى أهم الكليات الرائدة محلياً وإقليمياً، والتي تعتمد اللغة الإنجليزية ونظام التعلم القائم على حل المُعضلات (Problem-Based Learning) وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وأنظمة ضمان الجودة أُسساً في نظامها التعليمي.

كما تتبنى الكلية مناهج وأسس التدريس والتقييم بكليات إدارات الأعمال الرائدة عالمياً، خُصوصاً بالولايات المُتحدة الأمريكية وكندا وبريطانيا وأوروبا الغربية، والتي تعتمد مقاييسها ومعاييرها في طرحها الأكاديمي.

Scroll to Top