عروض مرئية تقديمية Presentations لطلبة كلية إدارة الأعمال

نظمت كلية إدارة الأعمال صباح أمس جلسة تدريبية Panel Discussion لمناقشة عروض مرئية تقديمية \”Presentations\” لطلاب فصل الربيع 2021م، ضمن متطلبات مقررات مواد: \”إدارة العلامات التجارية، والتسويق السياسي، والتسويق السياحي\”، حيث قام كل طالب بإعداد عرضه التقديمي \”Presentation\” في موضوع محدد، والطلبة هم:

(1) سميرة ياسين وعنوان عرضها:

Effect of covid-19 on Tourism- Effect of covid-19 on Brand Management

(2) أميمة جابر محمد وعنوان عرضها:

Effect of Covid-19 on Branding- Effect of Covid-19 on Tourism, Travel and Museum Industry

(3) طه العنيزي وعنوان عرضه:

Covid Vs Brands- Covid vs Tourism

(4)  أنس الكيش وعنوان عرضه:

How Can Brands Respond to the Coronavirus Crisis?

(5) فاطمة الشركسي وعنوان عرضها:

Effect of Covid-19 on Tourism

(6) مفتاح المسلاتي وعنوان عرضه:

Dissemination of the Campaign Message- Marketing in the Tourism Industry

(7) عقيلة الفلاح وعنوان عرضه:

Effect of Covid-19 on Global Politics

يشار إلى أن العروض التقديمية : (Presentations) هي طريقة لتقديم وعرض المعلومات والبيانات ونتائج الأبحاث، وتستخدم في المؤتمرات والاجتماعات العامة والخاصة لعرض موضوع ما امام مجموعة من الحضور، باستخدم برامج الحاسوب في إعداد مثل هذه العروض وتحديداً برنامج باور بوينت وأوبن أوفس إمبرس و كينوت والعديد من البرامج الأخرى.

Scroll to Top