يشارك طلاب كلية الصيدلة من جميع السنوات الدراسية، بفاعلية فى الاجتماعات الدورية للجان الفرعية للجنة التوجيهية للاعتماد الدولي والمشكَّلة بقرار عميد الكلية رقم 3 لسنة 2023 بشأن تشكيل لجنة فرعية للتقدم للحصول على الاعتماد البرامجي وفقاً ل Accreditation Council for Pharmacy Education (ACPE).

وفي هذا السياق انعقد اليوم الأحد 3 فبراير 2023م اجتماع اللجنة الفرعية السادسة بحضور رئيس اللجنة د. هبة الشامي رئيس قسم الممارسه الصيدلية وكلٍّ من د.نبيل بدر عضو هيئة تدريس بالكلية ،الآنسة خولة عبدالرازق مسؤول وحدة المعامل والوسائل التعليمية ،الآنسة رحاب صلاح مسؤول وحدة اعتماد التقارير و المراجعة الداخلية وهم أعضاء اللجنة. كما شارك في اجتماع اليوم ممثلون عن طلاب السنة الأولى وهم :الطالب عبدالرحمن هديه ،الطالب حاتم عبدالمجيد ، والطالب عبدالرؤوف فهيم والذين أبدوا ملاحظتهم و شاركوا اللجنة في جلسة التجهيز للمعايير المناطة بها اللجنة ضمن ملف الاعتماد الدولي.
يجدر بالذكر في هذا السياق أن كلية الصيدلة متحصلة من المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية، على كلٍّ من الاعتماد المؤسسي والاعتماد البرامجي لبرنامجها دكتور صيدلة الذي تنفرد الجامعة الليبية الدولية بتقديمه كأول برنامج من نوعه في ليبيا.

Scroll to Top