بحضور قامات ثقافية وفكرية وإعلامية : إطلاق اسم الإعلامي وائل الدحدوح على المركز الإعلامي للجامعة

تأكيداً على استراتيجية الجامعة الليبية الدولية ،في إعلاء القيم النبيلة وإظهارها وجعلها من علاماتها الدالة ، تمَّ مساء أمس السبت العشرين من يناير 2024 ، إطلاق اسم الإعلامي الفلسطيني “وائل الدحدوح” على المركز الإعلامي للجامعة إكباراً لرسوخه على المبدأ ،واستمراره في تأدية رسالته الإعلامية بكل موضوعية وحرفية، وكشفه لجرائم الإسرائيليين ،رغم كل الكوارث التي أصابته ،باستشهاد أفراد عائلته الواحد تلو الآخر نتيجة العدوان الصهيوني الغاشم على مدينة غزة ومحاولة إبادة الشعب الفلسطيني .بل واستهدافه هو شخصياً بالقتل أكثر من مرة .
حضر مراسم الافتتاح للمركز الإعلامي بمسماه الجديد السيد رئيس الجامعة الليبية الدولية ، وعدد من قيادات الجامعة و المشاركين في حوارية” الحرب على غزة .. استقراء الوجدان العربي ” التي نظمها الحزب المدني الديمقراطي.
وقال السيد رئيس الجامعة في الحضور :

بمبادرةٍ من الجامعة الليبية الدولية نعلن عن إطلاقِ اسم الإعلامي المناضل وائل الدحدوح على المركز الإعلامي للجامعة ضمن مشروعِ الجامعةِ بإطلاقِ أسماءَ قاماتٍ ليبيةٍ على قاعاتِ ومقراتِ ومكوناتِ الجامعة. لكن الجامعةَ خرجت في هذا اليوم عن هذا التقليد بإطلاق أسماء رموز ليبية، ولأن المحتفى به استثناءٌ فكان هذا الاستثناءُ بإطلاقِ اسم الإعلامي المناضل الفلسطيني الرمزِ الإنساني وائل الدحدوح على المركز الإعلامي للجامعة.
المجدُ والخلودُ للشهداءِ الأبرار، والنصرُ المحققُ للشعبِ الصابرِ والمناضل. لقد قَدِم آلُ صهيون بوعد من بلفور وسيغادرون بوعدٍ من الله.

وقد قام المركز الإعلامي بعرض شريط وثائقي قصير ، يرصد المحن والكوارث الإنسانية التي أحاقت بهذا الإعلامي خلال تأديته لرسالته الإعلامية من قلب الحرب المسعورة التي تشنها (إسرائيل) على الشعب الفلسطيني .

Scroll to Top