انطلاق المنصة الذكية للقبول في الجامعة الدولية وفريقها يعقد اجتماعاً

عُقد في الخامس والعشرين من مايو 2024، اجتماعٌ في القاعة الأكاديمية ،ضمَّ السيد المسجل العام و م. هشام العيساوي، مسؤول برنامج التحول الرقمي في إدارة المسجل العام، ومهندس مشروع المنصة الذكية للقبول، ومسجلي الكليات، بمشاركة رئيس فريق التسويق الإبداعي، الدكتور عبدالرحمن بوشعالة.

افتتح الجلسة م. هشام العيساوي ،بالترحيب بالحاضرين والإشادة بمساهمات إدارة تقنية المعلومات، وخاصةً قسم البرمجيات، في إنجاز مشروع المنصة الذكية للقبول. كما أثنى على الدكتور عبدالرحمن بوشعالة وفريقه لما قدموه من إبداعات في مجال التسويق للمنصة، وشكرهم على جهودهم في سبيل تقديم تجربة تسجيل مميزة للطلاب.

ثم قام م. العيساوي بعرض أهداف المنصة الذكية للقبول وآلية عملها، والمشاريع والخدمات المرتبطة بها. وأوضح أن هذا المشروع يمثل نواة التحول الرقمي لإدارة المسجل العام والجامعة ككل.

وفي الجانب التسويقي، أوضح الدكتور عبدالرحمن بوشعالة خطة فريق “مرحبا” لتعريف الطلاب بالمنصة الذكية للقبول. وشرح بالتفصيل أهداف الفريق والخطط التفصيلية للثلاث أشهر القادمة، والتي تتضمن برامج توعوية وتسويقية عبر مختلف الوسائل الإعلامية داخل الجامعة وخارجها.
أكد الحاضرون على أهمية هذا المشروع وأثره الإيجابي على سير العملية التعليمية في الجامعة. وعبّروا عن تقديرهم لجهود القائمين على المنصة، وأبدوا استعدادهم التام للتعاون معهم من أجل إنجاز هذا المشروع وتحقيق أهدافه.

Scroll to Top