المدير العام للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية التدريبية والتدريبية يشارك في .الاجتماع الدوري لمجلس كلية صيدلة

حول الاجتماع

بحضور رئيس وأعضاء مجلس كلية الصيدلة، شارك السيد/ أ.د. عبد الله عبدالجليل المدير العام للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية والسيد/ أ. د. مصطفى الفاخري العميد الأسبق للكلية ورئيس لجنة إعداد معايير التعليم والتدريب الصيدلي، في الاجتماع الدوري لمجلس كلية الصيدلة وذلك لمناقشة أهمية اختبار المعايير المرجعية الاكاديمية الوطنية (NARS) فى مجال الصيدلة ، وكذلك تحديد المعايير المرجعية لكلية الصيدلة (ARS)، حيث أبدت د. عميد الكلية وفريق عمل الكلية استعدادهم لإنجاز العمل المطلوب والخاص بالمعايير الأكاديمية المرجعية ،التي لاقت استحسان العديد من الخبراء في مجال الصيدلة وفقاً ل ا.د عبد الله عبدالجليل.

المزيد

ويُشار في هذا السياق إلى أن رئيس لجنة إعداد معايير التعليم والتدريب الصيدلي هو أ.د. مصطفى الفاخري ،وأعضاء اللجنة .كلٌّ من السادة :
د.نوري العتوق ،د .سالمة بوخطوة ،د.خيري فحيل البوم، د. محمد مصطفى ،د.محمد بركة ،د. رفيق المهدوي .
وهى لجنة مشكَّلة بقرار المدير العام للمركز الوطني لضمان جودة وإعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية رقم (33)لسنة 2021م.
وفي ختام الاجتماع توجّه السيد أ. د. عبدالله عبدالجليل بالشكر على حسن الاستضافة و استقبال فريق العمل .كما أثنى على جهودهم واهتمامهم بالجودة و نشر ثقافتها و تطبيقها في مجال التعليم الصيدلي.

Scroll to Top