الدولية صناعة البهجة والخير افتتاح بازار الدولية الخيري "2"

حين يُتاح المناخ الصحي لشباب هذا البلد ،ويُتاح لهم المحيط الإيجابي ، فإنهم يبدعون ويبتكرون ويحرزون الصدارة . هذا ليس كلاماً عابراً تحفيزياً ، إنما هو واقع تثبته وترسخه نجاحات فريدة ينجزها شباب هذه الجامعة ، حتى على المستوى العالمي. بعض من هذه السيرة الفاخرة كنا على موعد معه بالأمس ،حيث انطلقت فعاليات البازار الخيري لصالح صيانة دار الأيتام بمدينة بنغازي .فأبناء الدولية لا يكتفون بإظهار العواطف والمشاعر الإنسانية ،بل يترجمون ذلك إلى مبادرة تدعم كل شريحة أو مؤسسة تنشد الدعم والمؤازرة ، وليس ببعيد عنا ماأنجزه اتحاد الطلبة بالجامعة الدولية خلال شهر رمضان المعظّم ، من حملة تطوعية لصالح قسم أمراض الدم والأورام بمستشفى الأطفال ،وبالفعل نجحت الحملة وتمّ تسليم قيمة التبرعات لمندوب الحملة الخيرية.
الخير يقود إلى الخير والخير يقود إلى الفرح والخير يقود إلى البهجة .. شباب يافع يحدوه الأمل والتفاؤل صنعوا بازار مميزاً بمشاركات عديدة ومبادرات إيجابية التحمت بالفكرة وسارعت إلى تطبيقها ،رجاؤهم أن يكون الريع أكبر مما يتوقعون حتى يأتي هذا البازار أُكله وتجنى ثماره .
فتحيةً ل”خليل” وأقرانه في اتحاد الطلبة .على إنجاز الخير والانحياز للمبادرات الإنسانية .وتحيةً لكل من شاركوا .تحيةً لمن أحضروا الكتاب وتحيةً لمن أحضروا الموسيقا وتحيةً لمن أحضروا الترفيه وتحيةً لمن أحضروا التشكيل وتحيةً لمن أحضروا التثقيف و تحيةً لمن أحضروا الطعام وتحيةً لمن أحضروا التشجيع والتحفيز تسبقهم ابتساماتهم.

Scroll to Top