الجامعة ومصرف الوحدة .. شراكة مميزة وافاق واعدة
استقبل السيد رئيس مجلس الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية (LIMU) الدكتور محمد سعد امبارك صباح أمس السيد رئيس مجلس ادارة مصرف الوحدة Wahda Bank الدكتور عبد الكريم الشحاطي والوفد المرافق له: االسيد ‏إبراهيم شحات نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد خالد الثني مدير ادارة الائتمان، في حضور السادة وكلاء الجامعة عمداء الكليات المختلفة: الدكتور السنوسي الطاهر والدكتور جمال الطلحي والدكتور عبد الله المنصوري والدكتورة سالمة بوخطوة.
وأشاد السيد رئيس الجامعة بهذه الخطوة التي تأتي تتويجاً للشراكة الاستراتيجية بين المؤسستين وافاقها الواعدة، خاصة وأن الإدارات المتعاقبة لمصرف الوحدة قد لعبت دوراً مميزاً في تأسيس الجامعة منذ عقد من الزمان، وشكلت عوناً جوهرياً لها في تحقيق مستهدفاتها التعليمية والبحثية والاجتماعية.
وقدم السيد رئيس الجامعة نبذة خلال اللقاء عن التطورات التي شهدتها الجامعة منذ تأسيسها والمراحل التي وصلت اليها لتتبؤا مركزاً متقدماً على الصعيد الوطني والاقليمي وتولى شرح استراتيجيات التعلم الحديثة التي تتبناها الجامعة.
وأشاد السيد رئيس مجلس ادارة مصرف الوحدة الدكتور عبد الكريم الشحاطي بمسيرة الجامعة الرائدة باعتبارها مشروعاً وطنياً رائداً، يشرف المصرف تعامله معه، خاصة وأن الجامعة أثبتت خلال سنوات تعاملها مع المصرف أنها تحضى بالجدارة الائتمانية، مشيراً إلى المصرف يعتبر الجامعة زبونا جيداً، ويشجع على فتح آفاق جديدة للتعاون معها.
والجدير بالذكر أن السيد رئيس الجامعة اصطحب السادة الضيوف في جولة أطلعوا من خلالها على الكليات المختلفة وقاعاتها الدراسية الحديثة والمعامل التطبيقية المختلفة، التي تسهم في توفير بيئة علمية متكاملة، بالاضافة إلى زيارة مركز الجامعة لطب وجراحة الفم والاسنان ومكتبة الجامعة والمركز الاعلامي.
Scroll to Top