استقبل السيد رئيس مجلس الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية (LIMU)  الدكتور محمد سعد امبارك وفداً من مصرف الوحدة Wahda Bank، لمناقشة سبل تعميق التعاون والشراكة الاستراتيجية بين المؤسستين وافاقها الواعدة، خاصة وأن الإدارات المتعاقبة لمصرف الوحدة قد لعبت دوراً مميزاً في تأسيس الجامعة منذ عقد من الزمان، وشكلت عوناً جوهرياً لها في تحقيق مستهدفاتها التعليمية والبحثية والاجتماعية.

اللقاء جرى في حضور وكيل الجامعه للشؤون التعلم أ.د  عبد الله المنصوري والمسجل العام للجامعة أ. ابراهيم المغربي ومدير مكتب الرقابة الداخلية أ. فتحي كرد والمستشار المالي أ. فوزي الدراجي، الذين اجتمعوا مع وفد المصرف واصطحبوهم في جولة استطلاعية أطلعوا من خلالها على الكليات المختلفة وقاعاتها الدراسية الحديثة والمعامل التطبيقية المختلفة التي أسهمت في توفير بيئة علمية متكاملة  منذ تأسيس الجامعة والمراحل التي وصلت اليها لتتبؤا مركزاً متقدماً على الصعيد الوطني والاقليمي.
وأشاد وفد مصرف الوحدة بمسيرة الجامعة الرائدة باعتبارها مشروعاً وطنياً رائداً، يشرف المصرف تعامله معه، خاصة وأن الجامعة أثبتت خلال سنوات تعاملها مع المصرف أنها تحضى بالجدارة الائتمانية، مشيراً إلى المصرف يعتبر الجامعة زبونا جيداً، ويشجع على فتح آفاق جديدة للتعاون معها.
Scroll to Top