أبناء الجامعة الدولية في وقفتهم التضامنية: إلى المنظمات الأممية والحقوقية لم نعد نكترث بشعاراتكم البراقة الملطخة بدماء الفلسطينيين

نظّم صباح الخميس الثالث والعشرين من شهر نوفمبر 2023 اتحاد الطلبة بالجامعة الدولية بالتعاون مع مكتب خدمة المجتمع بكلية العلوم الطبية التطبيقية، وقفةً تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة على أيدي الصهاينة المجرمين.
وقد احتشد منذ الصباح الباكر أبناء الجامعة متوشحين بالكوفية الفلسطينية، حاملين لعلم فلسطين يتوسطهم رئيس الجامعة والقيادات وأعضاء هيئة التدريس .وقد ألقى السيد رئيس الجامعة كلمةً حياَّ فيها نضال وصمود شعب فلسطين البطل ،مستنكراً في الوقت ذاته تخاذل العرب والمسلمين أمام الهجمة الصهيونية الصليبية .(الكلمة كاملة في فيديو لاحق) وألقى أحد طلاب الدولية وهو عضو اتحاد الطلبة عبدالوهاب الطيب العمروني ، بيان الوقفة ومما جاء فيه :

إلى الشعب الفلسطيني البطل في مدينة غزة وفي كل شبر من الأرض المحتلة الذي يسجل هذه الأيام ملاحم البطولة والصمود ،ويسطّر صفحات الكرامة والخلود. بالدماء والأشلاء. ولأول مرة في التاريخ تتعرى البشرية بهذا القدر من الانكشاف .وتسقط الإنسانية وتنهار المنظمات والمؤسسات الأممية والحقوقية، وتتلطخ الشعارات البراقة بدماء الأبرياء.

Scroll to Top