عبر سعادة رئيس مجمع ليبيا للدراسات المتقدمة الدكتور عارف النايض عن عظيم تقديره للجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية، ومكانتها العلمية البارزة محلياً ودولياً، ومخرجاتها المتميزة، مؤكداً أنها مشروع وطني بامتياز، يتوجب دعمه من المؤسسات المعنية الخاصة والعامة.

جاء ذلك أثناء زيارة الدكتور الدكتور عارف النايض إلى الجامعة أمس الثلاثاء، حيث كان في استقباله السيد رئيس مجلس الجامعة المكلف الدكتور السنوسي الطاهر وكيل الجامعة للشؤون العلمية عميد كلية طب وجراحة الفم والاسنان.

وخلال جولته في الجامعة صحبة رئيسها المكلف عبر الدكتور عارف النايض عن اعجابه بمركز التدريب والتعلم المستمر بالجامعة وابدى استعداده للتعاون معه في تنسيق وتنظيم دورات تدريبية مختلفة، تخدم الأهداف المشتركة للجامعة ومجمع ليبيا للدراسات المتقدمة.

كما أشاد الدكتور النايض بأهمية المواد العامة التي تدرسها الجامعة لطلابها مثل التفكير الناقد والاخلاقيات، معلناً عن استعداها للمساهمة في تدريس هذه المواد وغيرها لما لها من أهمية قصوى في تشكيل وشخصيات الخريجين ليكونوا فاعلين علمياً وأخلاقياً.

وخلال توقفه في كلية تكنولوجيا المعلومات حرص الدكتور عارف النايض على خوض نقاشات معمقة مع طلبة الكلية، وأبدى اعجابه بمستوى الطلبة من خلال المناقشات، خاصة وأنه أستاذ أكاديمي عمل في عدد من الجامعات والمراكز الدولية.

وأثناء زيارته للمركز الاعلامي بالجامعة أعرب الدكتور النايض عن استعداده للتعاون مع الجامعة من خلال قناة ليبيا روحها الوطن التي يترأسها، والمساهمة في إظهار جهود الجامعة المتميزة.

واستكمل الدكتور عارف النايض جولته في الجامعة صحبة رئيسها المكلف الدكتور السنوسي الطاهر، مطلعاً على الكليات المختلفة وقاعاتها الدراسية الحديثة والمعامل التطبيقية المختلفة، التي تسهم في توفير بيئة علمية متكاملة، بالاضافة إلى مركز الجامعة لطب وجراحة الفم والاسنان، ومركز المهارات السريرية، ومكتب النشاط الطلابي، وقاعة الالعاب الرياضية.

You may also like

كلية AMS تكرم الطلبة الأوائل للسنتين الأولى والثانية 1
كلية AMS تكرم الطلبة الأوائل للسنتين الأولى والثانية
الجامعة الدولية وبناء القدرات بالخبرات اليابانية 2
الجامعة الدولية وبناء القدرات بالخبرات اليابانية
أطباء الامتياز بكلية الطب يواصلون نشاطهم العلمي 3
أطباء الامتياز بكلية الطب يواصلون نشاطهم العلمي